تنزيل أفضل برامج المونتاج للاندرويد 2021 للمبتدئين و المحترفين مجانا

تحميل أفضل برنامج مونتاج للاندرويد 2021، افضل برامج تحرير الفيديو apk 2021 بدون علامة مائية

متابعينا الكرام في هذه المقاله سوف نعرض عليكم افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندوريد 2021، تستطيع من خلال هذه التطبيقات عمل مُونتاج احترافي للفيديوهات، وصناعة الأفلام والفيديوهات بستخدام الصور وملفات الصوت الموجودة على هاتفك الأندرويد.

برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد

وكما عوادناكم سوف نعرض عليكم الأفضل فقط من هذه التطبيقات، فهذه التطبيقات تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني، ولا تحتوي على اعلانات مزعجه اوعلامات مائية، كما أنها تعمل بكفاءة تامه ومن غير مشاكل.

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد 2021 مجاني

برنامج KineMaster 2021. يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات واشهرها والاكثر استخداما، فهو يعد أيضًا أفضل محرر فيديو لنظام أندرويد، فهو بسيط الاستخدام والاسهل في تصدير فيديوهات. فهو يمكنك من انشاء فيدهوهات احترافية من المقاطع والصور ودمج الثاثيرات والملحقات ويوجد له شروحات كثيرة في اليويتوب.

برنامج InShot Pro apk. يعد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو ويأتي في المرتبة الثانيه بعد التطبيق السابق، يستخدمه الكثير من الأشخاص فهو يجعل الفيديوهات أكثر اثاره وتشويق.

برنامج تحميل فيديو شو برو. يمكنك هذا التطبيق من تصدير الفيديوهات 720P/1080P HD بجودة عالية وبدون مده زمنية محدده. يدعم الفيديوهات المربع ونسب أبعاد متعددة. يمكنك من مشاركة الفيديو الخاص بك على فيسبوك و يوتيوب و انسقرام و تيك توك و تويتر.

برنامج VivaVideo pro 2021 . يعتبرا من افضل تطبيقات المونتاج الموجودة في جوجل بلاي ومن اكثرها تحميلا فهو يتميز بسهولة لااستخدام، ويقدم العديد من التأثيرات المختلفة علي امكانية الكتابة علي الفيديو والتحكم بحركته والفلاتر والانتقالات وغيرها من المكونات.

عزيزي الزائر الكريم اذا اعجبتك المواضيع الذي نقدمها في هذه المدونه فلا تتردد بالاشتراك في قناتنا على تلجرام نقدم لك كل جديد

 أخي الزائر اذا وجدت بعض الروابط معطلة فلا تتردد في كتابة تعليق أسفل الموضوع أو مراسلتي عبر نموذج اتصل بنا وسيتم أصلاح الروابط المعطلة فورآ إن شاء الله.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *