تحميل gbwhatsapp pro احدث اصدار 2022 جي بي واتساب برو 14

تحميل gb whatsapp pro تحديث جديد 2020 جي بي واتس اب برو gbwhatsapp pro اخر اصدار, تنزيل جي بي واتساب برو ضد الحظر GBWhatsApp Pro v14


تنزيل gbwhatsapp pro تحديث جديد 2021 

في الوقت الحاضر، لايمكن الاستغناء عن تطبيق جي بي واتس اب برو GBWhatsApp Pro APK ضد الحظر لمشاركة مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية وما إلى ذلك.  إذا كنت ترغب في استخدام واتساب مع بعض الميزات الأخرى، الان  يمكنك تنزيل جي بي واتساب برو وتثبيته على جهازك.

قام المطور بتعديل نسخة واتساب الرسمي وأضاف بعض الميزات الرائعة، مثل اخفاء الظهور، وتغيير المظهر، ووضع الحالة عبر الإنترنت، واستخدام حساب واتساب وغيرها الكثير من الامور. كما ان هذه النسخة من gbwhatsapp pro  لديها حماية إضافية للخصوصية، لذلك يمكنك استخدام هذه النسخة مجانا.

إذا لم تقوم بتنزيل برنامج واتس اب جي بي من قبل، فعليك تجربته الآن.

تعديلات gbwhatsapp pro 2021 الإصدار الجديد

شكل جديد لواجهة زر المرفقات. 
خلفية مختلفة لكل شخص أو لكل محادثه. يسمح لك الخيار في تغيير الخلفية لكل شخص أو محادثه على حدى. 
وضع صورة الشخص خلفية للمحادثه وضع صورة كل شخص خلفية لمحادثته، ان كان له صورة. 
إخفاء التاريخ والاسم (عند نسخ رسالة او اكثر) اخفي الاسم والتاريخ عندما تنسخ رسالتين أو أكثر. 

تاريخ اصدار التحديث 21/09/2021 تنزيل جي بي واتس اب 2020 ( GBWA PRO v8.40 ) آخر إصدار GBWhatsApp Pro APK Download 2021. 

ميزات جي بي واتساب برو GbWhatsApp pro version

 تم تصميم واتس اب جي بي ضد الحظر، مع الكثير من الميزات، بالإضافة إلى جميع هذه الميزات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي.  فيما يلي ميزات جي بي واتساب برو:
 الرد التلقائي:
 عندما تريد الرد على شخص ما او مجموعة من الاشخاص في أي وقت ، يمكنك أيضًا استخدام وظيفة الرد التلقائي.  لا ازعاج :إذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر على هاتفك الخاص ولا تريد أن تزعجك رسائل الواتساب، فيمكنك استخدام وظيفة عدم الاتصال لتعطيل اتصال الإنترنت لـ GB WhatsApp pro.   بث الرسالة :يمكنك إرسال رسائل نصية بث إلى مجموعات، وهي ميزة رائعة وجديده تم اضافتها في التحديثات الأخير . تصفية  وفرز الرسائل:يحتوي جي بي واتساب برو على وظيفة “تصفية الرسائل”، والتي توفر للمستخدمين خيار مسح الدردشات، ويمكنها أيضًا فرز رسائلك بعدة طرق مختلفة.  منع الحذف :اذا قام شخص ما بإرسال رسالة لك ثم ترجع وقام بحذفها فإن الرسالة ستبقى في جهازك ولن يتم مسحها.  مشاركة المواقع مباشرة:بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الان أيضًا مشاركة مواقعك  مع الأصدقاء باستخدام GBWA v8.45. مؤثرات رائعة:يمكنك الان إضافة تأثيرات رائعة وفريدة أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائك وأحبابك. التراجع عن رسائل متعددة:يمكنك التراجع عن رسائل متعددة في وقت واحد. أرسل ملفات كبيرة الحجم :بالإضافة إلى ذلك، مقارنة بـ واتساب الرسمي، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة.  بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال مقاطع فيديو 50 ميجا بايت ومقاطع صوتية 100 ميجا بايت إلى جهات الاتصال الخاصة بك. تنزيل الحالات:ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو للحالات التي تم تحميلها بواسطة جهات اتصال أخرى خط رائع:هل تشعر بالملل من الخط القديم؟  الان قم باستخدام هذه الميزة الرائعة، يمكنك من خلالها اختيار الخط الذي تحبه.  تخصيص الخط المفضل لديك مع هذه الميزة. محفوظات الرسائل المحذوفة :يمكنك التحقق من محفوظات الرسائل التي تم حذفها من جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك. وضع علامة على الرسائل غير المقروءة:من الإشعار، يمكنك وضع علامة على الرسائل المقروءة مباشرة دون الدخول الى التطبيق. تحديد الرسائل بالكامل:مع هذا التطبيق، يمكنك تحديد جميع الدردشات مرة واحدة من  الشاشة الرئيسية. إخفاء حالتك:

واتس اب جي بي, download gbwhatsapp أحدث اصدار 2020 إخفاء الحالة متصل الان مع ( gbwhatsapp pro 2020 ) يمكنك إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت واستخدام GBWhatsApp بحرية وعرضها للجميع في وضع عدم الاتصال (غير متصل). إخفاء الصحين الأزرق:  لجهات الاتصال والمجموعة، حتى و انت تقرأ الرسالة إخفاء جاري الكتابة يمكنك اخفاء جاري الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة عند كتابة رسالة إخفاء حالة التسجيل يمكنك إخفاء جاري التسجيل لجهات الاتصال والمجموعة، عند تسجيل الصوت. إخفاء الاشارة الزرقاء عند سماع التسجيل. 

جودة للصورة:بفضل هذا التطبيق، يمكنك إرسال الصور بدقة عالية. اللغة:أفضل ميزة أخرى، باستخدام ميزة اللغة هذه، يمكنك اختيار لغة من اللغات المتعددة. التنبيه بتغير صورة الملف الشخصي :يتيح لك هذا التطبيق أيضًا الحصول على الإشعار عندما يقوم أي شخص من قوائم جهات الاتصال الخاصة بك بتغيير صورة ملفه الشخصي. الإشعارات المنبثقة:ميزة أخرى لا تصدق لـ gb whatsapp  pro apk هي أنه يمكنك إخفاء الإشعارات المنبثقة لهذا التطبيق من شاشتك الرئيسية. وبعد ان تعرفت على المميزات يمكنك الان تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر. 

كيف اقوم بتنزيل واتساب جي بي  GBWhatsApp Pro APK ؟

اتبع خطوات عملية تنزيل وتثبيت تطبيق جي بي واتساب برو على جهازك.  سوف نوضح لك طريقة التنزيل والتثبيت، عليك اخي الزائر  الكريم اتباع الخطوات التالية.
1- قم بتنزيل ملف التطبيق : انقر على زر التنزيل من احد الروابط التاليه.
تنزيل Gbwhatsapp pro
 v14
أحدث نسخه 
????
رابط تحميل النسخة v12
نسخ قديمه من البرنامج
gbwhatsapp pro v9.00 تحميل
?
تحميل 
 GBWhatsApp Pro v8.75 
????
لتحميل نسخة خفيفه من
 GBWhatsApp Pro APK v8.45
????

GBWhatsApp  pro v8.40

????

2- قم بالسماح بمصادر غير معروفة: قم بتمكين المصادر غير المعروفة من الإعدادات الخاصة بالهاتف الذي تريد تثبيت التطبيق عليه .
3 – قم بالتثبيت: بعد التنزيل، افتح المجلد حيث قمت بتنزيل الملف .  انقر على ملف gbwhatsapp pro.apk لتثبيته.
4- تشغيل التطبيق : يجب تشغيل التطبيق.
5- تسجيل الدخول: قم بتسجيل الدخول في حساب WhatsApp واستمتع بالميزات الرائعة.
جيبي واتساب برو الاخضر يمكن استخدمها بجانب واتساب الاخضر الاصلي نعم يمكنك القيام بذلك بسرعة، ولكن إذا كان لديك أي مشكلة في هذه العملية، فيمكنك كتابة تعليق لي لمزيد من المعلومات.
إذا كان لدى أي شخص (مشكلة التطبيق غير مثبت على Android 10) تحتاج إلى تمكين خيار التثبيت من مصادر غير معروفة، انتقل  إلى الإعدادات – الأمان -قم بتمكين مدير الملفات. 
ملاحظة: يتم تحديث روابط تنزيل جي بي واتس اب اخر اصدار، بشكل دائم، انت الآن ستقوم بتحميل وتنزيل آخر تحديث من تطبيق جي بي واتساب برو GB WhatsApp Pro، واتس اب جي بي برو هو افضل نسخ واتساب بلس  الخالي من الأخطاء نتمنى ان تقضي وقتا ممتعا مع استخدامك لتطبيق جي بي واتساب 2020.


قد يهمك ايضا
واتساب بلس الذهبي ابو عرب
تحميل واتساب بلس الأزرق 
واتساب عمر باذيب احدث اصدار

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *